GuidePedia

«الكاف» يوضح مكان إقامة نهائي الكونفيدرالية

بعد صعود اندية الأهلي والزمالك من مصر، اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي، والنجم الساحلي التونسي لنصف نهائي الكونفيدرالية الافريقية.

قام الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" بشرح نظام حسم ترتيب المتأهلين لنصف نهائي الكونفيدرالية الافريقية ومن يستضيف اياب المباراة النهائية للبطولة. 





وقام الكاف من خلال الصفحة الرسمية له باللغة العربية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن متصدر المجموعة الثانية "الزمالك واورلاندو بايرتس" سوف يستضيف اياب نهائي البطولة على ارضة ووسط جماهيره. 

وبالتالي أصبح لدي ثاني المجموعة الأولي (الاهلي او النجم الساحلي) فرصة استضافة المباراة النهائية مرحلة الاياب على ارضه ووسط جماهيره في حالة قيامه بإقصاء متصدر المجموعة الأولي (الزمالك او اورلاندو) من نصف النهائي. 

وأكد الكاف على أنه في حالة تساوي النقاط بين الفريقين في مرحلة المجموعات يتم الاحتكام لنتيجة المواجهات المباشرة بين الفريقين، في حالة التعادل يتم النظر لفارق الاهداف، في حالة التساوي يتم اللجوء للأهداف المسجلة ثم اخيرا الاهداف المستقبلة. 

وأكد الكاف أنه في حال صعود الأهلي والنجم الساحلي التونسي لنهائي البطولة، تكون الأفضلية للأهلي باعتباره أول المجموعة، وتقام مباراة الإياب وتسليم الكأس في القاهرة، وبشرط أن يكون في أكبر الملاعب في العاصمة، وبحضور الجماهير.

أما في حال صعود أورلاندو الجنوب أفريقي والنجم الساحلي التونسي، ستكون الأفضلية لبطل جنوب أفريقيا، ويقام النهائي في جوهانسبرج.


أما في حالة صعود الزمالك وأورلاندو، وهم من مجموعة واحدة، تكون الأفضلية للزمالك باعتباره أول المجموعة، وبالتالي تقام مباراة تسليم الميداليات والكأس في القاهرة، وبشرط أن يكون في أكبر الملاعب في العاصمة، وبحضور الجماهير. 
التعليقات
0 التعليقات
 
Top