GuidePedia

اهداف مباراة لبنان و لاوس 7-0 تصفيات كأس العالم 2018- اسيا

 LAOS 0-7 LEBANON  FIFA World Cup Qualifiers - All Goals


 
حقق منتخب لبنان لكرة القدم، ما كان متوقعاً منه في مباراته مع لاوس الخميس، بفوزه المستحق بسبعة أهداف دون رد، في صيدا، مسجلاً فوزه الاكبر في نطاق التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2018 في روسيا وكأس امم آسيا 2019 في الامارات (المجموعة السابعة). 

قدم منتخب لبنان عرضاً مميزاً، ولو كان المنافس متواضعاً، فرفع رصيده الى 10 نقاط، وبقي في المركز الثالث وراء كوريا الجنوبية والكويت.

 
حاصر منتخب الارز نظيره اللاوسي منذ صفرة البداية في منطقته، ولاسيما ان المدرب ميودراج رادولوفيتش اعتمد خطة هجومية. ومال الضيوف الى الخشونة للحد من التحركات اللبنانية، وعابهم اللعب الفردي والدفاعي العقيم.
 
سجل المدافع يوسف محمد (27) براسه الى يسار الحارس مستثمراً عرضية من الميسرة من ضربة حرة مباشرة نفذها محمد حيدر اثر فاول على حسن معتوق 1 – صفر. 

واضاف رضا عنتر (34) الاصابة الثانية براسه الى قلب المرمى مستغلاً عرضية من حسن معتوق من الميسرة بعد امامية من محمد حيدر 2 – صفر. 

وسجل حسن شعيتو (36) الاصابة الثالثة للبنان بكرة بيسراه مباشرة من داخل المنطقة الى قلب المرمى اثر عرضية متقنة من حسن شعيتو من الميسرة 3 – صفر.

 وسجل علي حمام (42) الاصابة الرابعة للبنان بكرة مباشرة الى قلب المرمى مرتدة من الحارس اثر عرضية من حسن معتوق من الميسرة 4 – صفر. 

ونجح حسن معتوق (59) بتسجيل الاصابة الخامسة للبنان بكرة ارضية مرت من الزاوية اليمنى الضيقة اثر تحولها من قدم المدافع الى المرمى بعد مجهود فردي رائع لمعتوق 5 – صفر.

وسجل جوان العمري (90) اصابة خارقة من نحو 30 متراً بكرة ساقطة الى المقص الايسر من تسديدة مباشرة لكرة مرتدة من الدفاع 6 – صفر.

واختتم حسن شعيتو (93) التسجيل للبنان بكرة ارضية الى قلب المرمى منفرداً ومتخطياً الحارس اثر امامية من محمد حيدر 7 – صفر.


اهداف مباراة لبنان ولاوس 7-0 تصفيات كأس العالم 2018- اسيا 12-11-2015
التعليقات
0 التعليقات
 
Top