GuidePedia

نقد لكم مشاهدة برنامج ذا فويس كيدز احلي صوت الموسم الثالث علي قناة MBC
 تُعرض قناة ام بى سى حلقات كواليس البرنامج على «أم بي سي مصر»،
شاهد بث مباشر لبرنامج ذا فويس كيدز على قناة ام بى سى


THE VOICE KIDS



THE VOICE KIDS

شاهد برنامج ذا فويس احلى صوت على قناة ام بى سى بث مباشر  THE VOICE
شاهد البرنامج على الموبايل ايجى جول
 
التعريف بالبرنامج من هو ذا فويس ؟

برنامج ذا فويس: أحلى صوت، هو النسخة العربية من برنامج المسابقات الغنائي الهولندي العالمي "ذا فويس" «The Voice» الذي اخترعه جون دي مول وروئيل فان فيلزن عام 2010 وطورته شركة سوني العالمية وتالبا.

نبذة عن البرنامج

هو برنامج متخصص لاكتشاف القدراتالغنائية لـلمتسابقين وصقلها لاحقا.

ليس شرطا أساسيا للإشتراك في المسابقة أن يكونوا المتقدمين من الهواة، بل يمكن أن يكونوا من فئة شبه المحترفين، ممن يمتلكون طاقات صوتية ومؤهلات جيدة ويعملون في هذا المجال، ويطمحون إلى الحصول على فرصة أخرى في مسيرتهم المهنية، قد تقودهم إلى الإحتراف والنجومية والشهرة.

تاريخ البرنامج

بدا الموسم الأول من المسابقة في 14 أيلول 2012 على قناة إم بي سي 1 وأيضا على قناة أل بي سي، وهي من تقديم الممثل المصري محمد كريم والممثلة اللبنانية نادين نجيم التي تستعرضت في حلقة خاصة كل ما حدث في كواليس الحلقة الرئيسية. يتم تصوير البرنامج في استوديوهات القناة في منطقة ذوق مصبح بالعاصمة اللبنانية بيروت.

نجوم البرنامج و المحكمين

عاصي الحلاني - لبنان 
صابر الرباعي - تونس 
شيرين عبد الوهاب -مصر 
كاظم الساهر - العراق 


يتكون البرنامج من 3 جولات

جولة الصوت وبس 

تعرض على مدى خمس حلقات، يختار خلالها كل مدرب الأصوات التي تنال إعجابه دون أن يتمكن من رؤية أصحابها، فهم يجلسون على كراسي لونها أحمر وظهرهم مدار للمتسابقين. إذا أعجبه الصوت، على الفنان أن يضغط الزر الأحمر الموجود أمامه. هذا يعني "صوتك حلو وأرغب بتدريبك"، حينها يدور الكرسي الجالس عليه المدرب 180 درجة لكي يرى صاحب ذلك الصوت.

- جولة المواجهة 

مؤلفة من 48 متسابق، 12 لكل فريق تمتد على مدى أربع حلقات. يكون كل مدرب ثنائيات غنائية ويعطي كل مجموعة أغنية، التي ستتدرب على أدائها تحت إشرافه وإشراف مساعد له وهو المستشار. بعدها يتم الإنتقال إلى مسرح المواجهة، وهو على شكل حلبة ملاكمة، حيث يتنافس المشتركون في تأدية أغنياتهم، وعلى المدرب إقصاء أحد المشتركين. فقط أفضل ست متسابقين من كل فريق يختارهم مدربوهم ينتقلون للمرحلة التالية. الم

- جولة العروض المباشرة

تتألف من ست حلقات تعرض مباشرة على الهواء، وتتضمن الأداء الحي على المسرح ويتافس 24 متسابقين، ست لكل مدرب، بين بعضهم البعض. بهذه الجولة الجمهور في المنازل يصوت للإبقاء واحد من كل فريق، أما المدربون يختارون واحد آخر من فريقهم للبقاء في المنافسة. بعدها يختار الجمهور مجددا من يريد أن يبقى، المتسابق الذي إختاره الجمهور أم إختيار المدرب. وهكذا تمتد حتى الحلقة النهائية التي سيعلن فيها الفائز بالبرنامج وحامل لقب "أحلى صوت" من بين الأربعة المتبقين.

شاهد قناة ام بى سى وبرنامج ذا فويس كيدز احلى على قناة ام بى سى بث مباشر
التعليقات
0 التعليقات
 
Top