GuidePedia

0
كشف أحد العاملين في برنامج العاشرة مساء، كواليس خناقة الإعلامي أحمد شوبير والمعلق أحمد الطيب في الفاصل المفاجئ الذي اضطر الإبراشي مقدم البرنامج للخروج إليه.

كواليس ساخنة في فاصل برنامج الإبراشي بعد خناقة احمد شوبير واحمد الطيب

وأكد أحد العاملين بالقناة أن أحمد شوبير ترك مقعده وتوجه نحو أحمد الطيب وسكبه بالماء وبدأ الطرفان يوجهان اللكمات لبعضهما، ما دفع مقدم البرنامج لمطالبة المخرج بالخروج لفاصل، مؤكدًا أن المشاجرة بين الثنائي استمرت لمدة دقيقة حتى تدخل العاملون بالقناة وفصلوا بين الثنائي الذين تبادلو السباب حتى إخراجهم من الاستوديو ومرافقة كل منهما إلى سيارته الخاصة وانصرفوا في طريقهم إلى خارج المدينة.

وأكد العامل أن أحمد شوبير كان اعتذر عن حضور الحلقة إلا أن استفزازات أحمد الطيب وتطرقه لبعض الأمور الشخصية الخاصة به جعلته يصر على الحضور والتواجد بالحلقة مع شرط عدم تواجد الطيب الذي رفض الخروج، مؤكدًا قدرته على مواجهة شوبير والرد عليه، وبالفعل تواجد الثنائي بالاستوديو وظهر الانفعال الشديد على شوبير بسبب تطرق الطيب لحياته الشخصية وهجومه عليه ما أدى إلى وقوع اشتباك بين الثنائي.

وأشار العامل إلى أن أحمد شوبير كانت تظهر عليه علامات الغضب بشكل كبير عند حضوره إلى ستوديو العاشرة مساء، مؤكدًا أنه توقع حدوث مشادة بين الثنائي إلا أنه لم يكن يتخيل أن تصل إلى هذا الحد.

كان أحمد شوبير الإعلامي الرياضى تعدي بالضرب على أحمد الطيب المعلق الرياضي على الهواء، خلال وجوده في برنامج العاشرة مساء على شاشة دريم.

وقال أحمد شوبير:« ده بيغلط فيا وفى أسرتى ومراتى على الهواء أنا مش هسكت»، ثم توجه إلى أحمد الطيب وتعدى عليه بالضرب وصفعه على الهواء، ما اضطر وائل الإبراشي مقدم البرنامج للخروج لفاصل إعلاني.
خناقة وضرب وشتائم بين شوبير واحمد الطيب عالهواء والابراشى يقطع البث بسرعة 

 شوبير يضرب أحمد الطيب على وجه على الهواء


 

*****

 
التعليقات
0 التعليقات

إرسال تعليق

 
Top