GuidePedia

0
قال البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، إن موسم ريال مدريد سيعد "فاشلا" اذا لم يتمكن من الفوز في نهائي دوري الأبطال السبت المقبل على حساب أتلتيكو مدريد بملعب سان سيرو.

وقال اللاعب في تصريحات للصحفيين اليوم "ربما ستعد الخسارة فشلا بالنسبة لنا، ولكننا سنفوز".



وصرح اللاعب حول الإصابة التي تعرض لها اليوم "بدأت المباراة بشكل عادي وبعدها تحسنت وتحسنت وأنهيتها بشكل ممتاز. عانيت من مشكلة صغيرة تحدث أحيانا بعد أربعة آلاف دقيقة لعب. أعتقد أن هذا أكثر المواسم التي لعبت فيها. أنهي الموسم وأنا في وضع جيد. أنا مستعد وبكل تأكيد سأكون يوم السبت في أفضل مستوياتي".

وأشار كريستيانو إلى أنه يعمل بحماس قبل النهائي بـ"التدريب جيدا والتركيز في يوم المباراة"، حيث تابع "أنا متأكد من أننا سنحظى بيوم جيد وسنفوز".

وأردف البرتغالي "كنا أفضل فريقين منذ عامين ولهذا فإن الأمر يتكرر هذا العام. سنرى من الأفضل. أتعامل مع الأمر بإيجابية شديدة. أعتقد أن ريال مدريد أفضل من أتلتيكو وعلينا إظهار هذا في الملعب وتقديم مباراة جيدة، لتصبح ليلة مثالية بالنسبة لنا".

وعلى الرغم من التغيير الكبير الذي طرأ على قوام الأتلتي يرى كريستيانو أنه لا يزال يحتفظ بنفس الخصائص وطريقة اللعب.

وتابع اللاعب "نعرف أنها ستكون مباراة صعبة قليلة الفرص لأنهم يلعبون وراء الكرة. الأمور ستكون معقدة. عدم تسجيل بايرن وبرشلونة أهداف كثيرة في مرماهم ليس صدفة. الأمر معقد ونحن مستعدون للتحلي بالصبر والايجابية. أثق في الفوز اذا ما لعبنا بمستوانا".

ويفصل كريستيانو هدف واحد عن تحطيم الرقم القياسي لأكثر عدد من الأهداف في نسخة واحدة من دوري الأبطال (16) والذي يحمله في الأساس وحول هذا الأمر قال "سواء سجلت أم لا سيظل هذا رقمي القياسي. الأحداث تحدث غالبا بشكل طبيعي. بكل تأكيد سأحب التسجيل ولكن أيا كان من يسجل طالما سنفوز باللقب فهذا سيكون أمرا رائعا".
التعليقات
0 التعليقات

إرسال تعليق

 
Top