GuidePedia

0

 أيام قليلة تفصلنا عن سوق الانتقالات الصيفية حيث ستحاول كبرى الأندية الأوروبية دعم صفوفها بصفقات قوية من أجل المنافسة على الألقاب والبطولات الموسم المقبل 2016-2017.

وبالتأكيد ريال مدريد الاسباني سيكون أحد هذه الأندية، حيث يريد الفريق الملكي تدعيم صفوفه من أجل العودة بقوة مجددا ومصالحة جماهيره بعد أن غاب عن المنافسة في أخر عامين.

image

وفيما يلي نعرض لكم تصورا للشكل الذي سيكون عليه ميركانو الميرينجي هذا الصيف 

الريال شؤكة غنية

تصدر ريال مدريد مجددا قائمة أغنى الأندية في العالم للعام 11 على التوالي بأرباح سنوية 439 مليون جنيه سترليني وهو ما يعني أن نادي العاصمة الاسبانية لا يعاني ماليا في الوقت الراهن وبالتالي لديه القدرة الاقتصادية على التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل وربما يكسر رقم الـ87 مليون باوند الذي تم دفعه لجلب النجم الويلزي "جاريث بيل" من توتنهام صيف 2013.

من اللاعبين الذى يحتاجهم الريال هذا الموسم ؟

يحتاج اللوس بلانكوس لظهير أيسر كي يلعب دور الاحتياطي لـ"مارسيلو"، كما سيحتاج لظهير أيمن الى جانب "داني كارفخال" في حال رحيل "دانيلو" ولاعب وسط مركزي ولاعب وسط دفاعي، وعلى الرغم من تألق حارس المرمى "كيلور نافاس" الا أن تقارير أشارت ايضا الى أن الريال مازال يبحث عن حارس أخر من طراز عالمي، وأيضا هناك شائعات عن الرغبة في ضم مهاجم كبير.


من هم الأسماء المطروحة؟

بالنسبة للهجوم هناك اسمين هما "روبرت ليفاندوفسكي" من بايرن ميونيخ و"بيير إيمريك أوباميانج" من بوروسيا دورتموند مع العلم أن الأخير اعترف في أكثر من مناسبة بأنه يحلم بالانضمام لريال مدريد.

وفي الوسط هناك الفرنسي "بول بوجبا" نجم فريق يوفنتوس الإيطالي والموهبة الأبرز في العالم حاليا، لكن الريال قد يجد صعوبة في الحصول عليه ليس فقط لثمنه المرتفع والذي يقدر بـ100 مليون يورو ولكن أيضا لأن اللاعب يقال أنه يريد الانتقال لمانشستر سيتي لتحقيق حلمه بالعمل تحت قيادة المدرب "بيب جوارديولا".

وفي مركزالظهيرالأيسر يعتبر "ريكاردو رودريجيز" نجم فولفسبورج هو الاسم الأبرز وأيضا "ديفيد ألابا" من بايرن ميونيخ، بينما في حراسة المرمى مازال "ديفيد دي خيا" من مانشستر يونايتد هو الاسم الأقرب للقدوم لملعب برنابيو.

صانع الألعاب "إدين هازارد" نجم تشيلسي هو أيضا من الأسماء المرشحة للإنضمام للريال في حال رحيل الثنائي "جيمس رودريجيز" و"إيسكو"، مع العلم أن البلجيكي صرح أكثر من مرة بأنه يحلم باللعب تحت قيادة الفرنسي "زين الدين زيدان".


من سيرحل عن الفريق؟

يعتبر صانع الألعاب الكولومبي "جيمس رودريجيز" هو الاسم الأقرب للرحيل هذا الصيف وذلك بعد أن تراجع دوره وفقد مكانه في التشكيلة الاساسية ويعتبر مانشستر يونايتد هو الأقرب للحصول على خدماته.

ونفس الأمر بالنسبة  لزميله "إيسكو" والذي يقال أنه محل اهتمام ناديي يوفنتوس الايطالي ومانشيستر سيتي الانجليزي، هذا على الرغم من أن اللاعب صرح مؤخرا بأنه يريد البقاء مع ريال مدريد.

لاعب الوسط الألماني "توني كروس" يقال أيضا أنه لا يشعر بالاستقرار، هذا في الوقت الذي يراقبه عدد من كبار أندية الدوري الانجليزي ، أما الكرواتي "ماتيو كوفاسيتش" فمن المتوقع أن يرحل لفريق أخر سواء على سبيل الاعارة أو ربما انتقال دائم.

المهاجم الفرنسي "كريم بنزيما" هو أيضا قد يرحل في حال تعاقد النادي مع اسم كبير في الهجوم مثل ليفاندوفسكي، كما يقال أن ادارة الريال تريد التخلص من بنزيما بسبب مشاكله خارج الملعب كان أبرزها قضية اتهامه بابتزاز مواطنه "ماثيو فالبوينا" بفيديو إباحي، وهي الفضيحة التي تسببت في استبعاده من المشاركة مع منتخب فرنسا في يورو 2016.

من ناحية أخرى من المتوقع أن يبقى النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" على الرغم من التقارير التي ربطته خلال الأشهر الماضية بالانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي.

الدون صاحب الـ31 عاما من المتوقع أن يبقى مع الريال حتى نهاية عقده الحالي عام 2018، ويقال أن ادارة النادي الملكي تريد تمديد العقد ليصبح حتى عام 2020.

المصدر " كورابيا
التعليقات
0 التعليقات

إرسال تعليق

 
Top