GuidePedia

0
نقدم لزوار موقع ايجى جول بث مباشر لمشاهدة  مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد بث مباشر اليوم 28-8-2016
البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي - ووست هام يونايتد
مشاهدة مباراة وست هام ومانشستر سيتي بث مباشر 
مان سيتي وست هام
مباراة وست هام ومانشستر سيتي بث مباشر 
بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي - ووست هام يونايتد





اهداف مباراة مانشستر سيتي 3 : 1 وست هام يونايتد كاملة







في الموسم الماضي، عندما شرائح يستر من خلال نسيج من الوقت في كرة القدم والعقل والشعور بالفوز في الدوري الممتاز، استعدنا القدرة على تفاجأ اللعبة الحديثة. وبهذا المعنى كان مفقودا لفترة طويلة جدا، لذلك مثل صب الماء البارد على الزجاج الساخن، كان شيئا من صدمة للنظام القديم. البعض منا الأزهار، هل تعلم؟ نحن لا نأخذ هذا النوع من الاشياء بشكل جيد، وأحداث مقلقة مثل هذا يمكن أن تفعل بعض الضرر الحقيقي.

ربما الاعتراف هناك راحة في القدرة على التنبؤ، والأندية الكبيرة من الأرض قد بدأت هذا الموسم في شكل مألوف تاريخيا، مع الجزء العلوي من الجدول أخذ على شكل مملة comfortingly: ناديين لديها ثلاثة انتصارات من ثلاث حتى الآن، وإذا مانشستر سيتي يمكن فاز وست هام بعد ظهر اليوم أنها سوف ينضم الى مانشستر يونايتد وتشيلسي على أقصى قدر من النقاط. Ahhhhhhhhhhhhhhhhh. رائعة، مملة، والراحة غير قادرة على المنافسة.

سوف جو هارت لن يكون اللعب اليوم، ولا يكون له استبدال كلاوديو برافو. لكن قضايا إدارة الفريق بيب غوارديولا لا تتوقف عند هذا الحد. وهناك احتمالات بأن سوف يايا توري لن يكون في تشكيلة الفريق اليوم، بينما في المستقبل عندما يروي الصانع وإيلكاي غوندوغان على استعداد للذهاب، سيكون هناك المزيد من خلط مستمرة. تناول غوارديولا هذا الأسبوع الماضي:

لا أستطيع أن أقول في نهاية كل أسبوع لماذا لا تلعب. أنت لا تلعب لأنني قررت أن تلعب واحدة أخرى، ولكن أحاول أن تساعدهم. في مسيرتي مساعدة عدد قليل من اللاعبين أو ما يكفي من اللاعبين ولكن [بعض] أنهم ينتقدون لك الكثير من وسائل الإعلام. يذهبون إلى وسائل الإعلام لأنها لم يلعب. وهذا هو السبب الوحيد. حتى عندما يتحدثون هو [مثل عندما] بيب لا يلعب شاكيري.

"أود أن يكون 18 لاعبين فقط. سيكون حلما لأن الجميع سعداء ولكن للأسف هناك إصابات، لدينا لتنافس كل ثلاثة أيام. في ألمانيا، لديهم العطلة الشتوية، وهنا لا. لدينا جميع المسابقات هنا: أربعة. لذلك العديد من المباريات ونحن في حاجة لفريق اكبر. ولكن دائما نحن مهذبا مع اللاعبين.

"نحن نحترم وظائفهم ولكنني أحيانا اتخاذ القرارات واللاعبين الذين لا يلعبون، أنهم ليسوا سعداء انهم لا يلعبون لكنها لم تكن سعيدة لسبب واحد، وأنهم يشعرون:" إن المدرب لا يحبونني ". وهم لا يشعرون بالحب.

واضاف "هذا هو السبب. لاعبين [لا] فهم: لماذا المدرب أحب هذا الرجل ولا تحبني؟ لماذا؟ "صحيح، فأنت تستحق أن تلعب. قلت مرات عديدة فأنت تستحق أن تلعب. كل منهم، 30 لاعبا، فأنت تستحق أن تلعب. تسعة عشر لاعبين لا يلعبون، لذلك قل لي كيف تتعاملون مع ذلك؟ إنه مستحيل. وخاصة إذا كان لديك عدة دقائق العلاقة، دورات تدريبية معهم لتطوير، لفهم ما تريد القيام به.


"عليك أن التواصل بحيث أنهم يعتقدون:" أنا ذاهب للعب لأنني خلقت [انطباع جيد]، "وهذا هو الهدف".


نص الحية
نشر في 3 "
غاب المحاولة. سيرجيو أغويرو (مانشستر سيتي) غادر النار القدم من خارج منطقة الجزاء بالقرب، ولكن يفتقد إلى اليمين. يساعده نيكولاس أوتامندي.
نشر في 2 "
الزاوية، مانشستر سيتي. اعترف من قبل ميخائيل أنطونيو.
نشر في 1 "
الزاوية، مانشستر سيتي. اعترف من قبل ميخائيل أنطونيو.
انطلاق
نشر في
يبدأ الشوط الاول.
وأعلن التشكيل واللاعبين ترتفع درجات الحرارة.
أخبار الفريق

ويقول مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا سوف المنضم حديثا كلاوديو برافو لا تجعل اول مباراة له يوم الأحد، لذلك من المرجح أن تبدأ في هدف ويلي كاباييرو.

مهاجم Kelechi Iheanacho متاح على الرغم من مخاوف إصابة في حياتهم التعادل مباراة فاصلة دوري ابطال اوروبا منتصف الاسبوع الماضي.

يجب أن تكون مارك نوبل وست هام مناسبا على الرغم من المفقودين هزيمة يوم الخميس من قبل أسترا لكن هاوارد نوردفيت من المرجح أن يغيب عن الملاعب بسبب اصابة في القدم.

وسيتم تقييم لاعبي خط الوسط زميله ديميتري باييت ومانويل LANZINI.

ملاحظات MOTD المعلق'S

الرجل موبراي: "لانقل تصريحات مونتي بيثون - ما الرومانيين على الإطلاق بالنسبة لنا؟

"حسنا، لقد أعطيت ستيوا بوخارست مانشستر سيتي اثنين من لطيفة مباريات تدريبية سهلة لصقل أسلوب اللعب تحت بيب غوارديولا.

"وقد تحقق الفوز يوم الاربعاء 1-0 مع سهولة. كان عمليا مباراة تكريمية مرتجلة لجو هارت.

"في وقت لاحق يوم كانت قصة مختلفة جدا، كما قدمت أسترا سقوط وست هام نجم بالفوز على استاد لندن التي لم الآمال الأوروبية المطارق. كان سلافن بيليتش الحق في أن يكون" الغضب والإحباط ".

"مع بعض اللاعبين الكبار من وقتا أقل للاستعداد، فإنه سيكون مفاجأة حتى أكبر من الفوز الأول في مدينة العام الماضي في 11 مرة إذا فريقه يفعل ذلك مرة أخرى."

تويتر:Guymowbray

ماذا الاجتماع الخامس لمديري SAY

مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا على الانجرار إلى لعب برشلونة في دوري أبطال أوروبا: "لا يمكنني أن أنكر هذه كانت خاصة بالنسبة لي لقد نشأت في كاتالونيا كنت 13 سنة عندما ذهبت إلى الأكاديمية، وترقيته إلى لاعب محترف و. مدرب.

"قضيت معظم حياتي هناك. وأنا أعلم أن الناس هناك، معظم اللاعبين لا تزال هناك. العاطفة هي هناك."

مدرب وست هام سلافن بيليتش: "نحن جميعا بخيبة أمل لأنه كان ضربة كبيرة [الخروج من أوروبا].

واضاف "لكن علينا أن ننهض وتظهر شخصية والجودة. لم يكن من المرجح جدا بالنسبة لنا للفوز هناك الموسم الماضي مع مانشستر سيتي قد بدأت كبيرة مع خمسة انتصارات، 15 نقطة ودخل مرماه أي أهداف.

"ليس هناك سبب لماذا لا ينبغي لنا أن نفعل ذلك مرة أخرى هذا الموسم."

التنبؤ LAWRO'S

أتخيل مدينة للفوز هذا واحد. تعرضت وست هام قبل عدد قليل من الإصابات وكانت عادية جدا لفترات طويلة ضد بورنموث الاسبوع الماضي، على الرغم من أن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لهم كان الفوز في المباراة.

التوقع: 2-0

قراءة التنبؤات Lawro الكاملة ضد أربع مرات بطل الدراجات الاولمبية لورا تروت.


تعتقد أنك يمكن أن تفعل أفضل من Lawro؟ توقع النتيجة لهذه المباراة وبقية المباريات في الدوري الممتاز هذا الدور في لدينا لعبة التوقع.



التعليقات
0 التعليقات

إرسال تعليق

 
Top