GuidePedia

0
توج فريق ريال مدريد الاسباني بلقب كأس السوبر الأوروبي للعام الحالي 2016 وذلك بعد تغلبه على مواطنه إشبيلية بثلاثية لهدفين في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب لاركندال بالنرويج.



تقدم ريال مدريد عن طريق ماركو أسينسيو في الدقيقة 21، لكن قبل انتهاء الشوط الأول بأربع دقائق نجح اشبيلية في ادراك التعادل عن طريق فرانكو فاسكويز من صناعة زميله فيتولو.

واستمر التعادل كما هو في الشوط الثاني قبل أن يتسبب سيرجيو راموس مدافع الريال في ركلة جزاء سجل منها يفهين كونوبليانكا الهدف الثاني لإشبيلية، الا أن راموس عاد ليصحح خطأه ويسجل هدف التعادل للريال في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق ويلجأ الفريقان للوقت الاضافي.

وفي الشوط الإضافي الأول تعرض تيموثي كولودزيكاك من إشبيلية للطرد في الدقيقة 93 لتحصله على الانذار الثاني، واستغل ريال مدريد النقص العددي للفريق الأندلسي في بقية دقائق الوقت الاضافي ليواصل الضغط قبل أن يسجل داني كارفخال هدف الحسم للميرينجي في الدقيقة 119.

وتأهل الريال لهذه المباراة بعد تتويجه بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، فيما توج إشبيلية بلقب بطولة الدوري الأوروبي.

وافتقد ريال مدريد في هذه المباراة لعدد من أبرز نجومه حيث غاب الخماسي كريستيانو رونالدو، جاريث بيل، توني كروس وبيبي والحارس كيلور نافاس، فيما جلس كريم بنزيما، لوكا مودريتش وجيمس رودريجيز على مقاعد البدلاء قبل أن يشاركوا في الشوط الثاني.

وبذلك حقق ريال مدريد لقب السوبر الأوروبي للمرة الثالثة في تاريخه بعد أن حققها من قبل عامي 2002 على حساب فينورد و2014 على حساب إشبيلية.

شاهد اهداف المباراة 







جدول مباريات الدورى الالمانى 2016-2017


التعليقات
0 التعليقات

إرسال تعليق

 
Top