GuidePedia

0
يلا شوت شاهد مباراة أتلتيكو مدريد و بايرن ميونيخ بث مباشر 28-9-2016 دور المجموعات | دورى ابطال اوروبا.
 شاهد مباراة أتلتيكو مدريد الاسباني و بايرن ميونيخ الالماني بث مباشر ضمن مباريات الجولة الثانية من دورى ابطال اوربا الليلة 28-9-2016 مشاهدة , مباراة , أتلتيكو مدريد و بايرن ميونيخ |دورى ابطال اوروبا,  بث مباشر أتلتيكو مدريد و بايرن ميونيخ فى دورى ابطال اوروبا, اون لاين أتلتيكو مدريد و بايرن ميونيخ |دورى ابطال اوروبا , اونلاين أتلتيكو مدريد و بايرن ميونيخ, بدون تقطيع , علي النت , يوتيوب فيديو أتلتيكو مدريد و بايرن ميونيخ, مباشرة الان , بث حي لايف أتلتيكو مدريد و بايرن ميونيخ , علي قناة بي ان سبورت اتش دي 2 , مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد و بايرن ميونيخ , مباراة أتلتيكو مدريد و بايرن ميونيخ اليوم , مباراة أتلتيكو مدريد و بايرن ميونيخ اليوم , فى دورى ابطال اوروبا دور المجموعات 2016 


شاهد مباراة أتلتيكو مدريد  و بايرن ميونيخ
هدف المباراة والملخص


موعدنا الليلة من المباراة الاقوى فى دورى المجموعات هذا الاسبوع بين الغريمين أتلتيكو مدريد و بايرن ميونيخ 
يحاول الفريق البافارى الثار من فريق العاصمة المدريدية خي اخرجه من دور الابطال الموسم الماضى .

مباراة دورى ابطال اوروبا اليوم نتيجة و اهداف أتلتيكو مدريد و بايرن ميونيخ اليوم 28-9-2016 انتظر فور احراز الاهداف مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد و بايرن ميونيخ يوتيوب HD مباراة أتلتيكو مدريد و بايرن ميونيخ, مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد و بايرن ميونيخ مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد و بايرن ميونيخ اليوم نتيجة أهداف مباراة أتلتيكو مدريد و بايرن ميونيخ يوتيوب HD كاملة ,موعد مباراة أتلتيكو مدريد و بايرن ميونيخ 

اهداف مباراة أتلتيكو مدريد و بايرن ميونيخ يوتيوب يلا شوت أتلتيكو مدريد و بايرن ميونيخ فى بطولة ابطال الدورى 2016 ,مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد و بايرن ميونيخ بتاريخ 28-09-2016 اهداف أتلتيكو مدريد و بايرن ميونيخ ,نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد و بايرن ميونيخ ,اهداف مبارة أتلتيكو مدريد و بايرن ميونيخ (2016/9/28) ( الاهداف كاملة) HD مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد و بايرن ميونيخ ,مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد و بايرن ميونيخ ,شاهد مباراة أتلتيكو مدريد و بايرن ميونيخ, روابط مباراة أتلتيكو مدريد و بايرن ميونيخ ,لينكات مباراة أتلتيكو مدريد و بايرن ميونيخ 


 يلاشوت روابط نقل مباراة أتلتيكو مدريد الاسباني و بايرن ميونيخ الالماني 28-9-2016 فى دور المجموعات | دورى ابطال اوروبا 


أتلتيكو مدريد  -- : -- بايرن ميونيخ 


Ch 2 



 
20:45


 المباراة فى دور المجموعات فى الجولة: 2 على ملعب فيسنتي كالديرون معلق الاتلتى بحضور الحكم الحكم: سيمون مارسينياك تعليق المعلق : رؤوف بن خليف يقع الفريقان فى المجموعة D أخبار الفريق والتشكيلات: بقدر ما يتعلق الأمر الانباء فريق، واتلتيكو مدريد نرحب مرة دييغو جودين في التشكيلة الاساسية حيث كان يتعافى في الوقت المناسب للتدريب مع الفريق الأول.

 بقية أعضاء الفريق ومن المرجح أن تظل هي نفسها التي تولى الميدان في مباراة الذهاب. من المحتمل أن يكون بايرن ميونيخ من جهة أخرى دون العديد من النجوم بما في ذلك أرجان روبن وهولغر بادشتوبر استبعد لكن كارلو انشيلوتي مجهزة تجهيزا جيدا لتشكيل وحدة قوية.

 تشكيلة الفريقين فى نباراة ليلة الاربعاء. 




 وصل اتليتيكو مدريد للمرة الثانية نهائي دوري ابطال اوروبا في ثلاث سنوات متفوقا الماضي بايرن ميونيخ على أهداف خارج ملعبه في النابض في الدور قبل النهائي. 

 موعد و توقيت مباراة أتلتيكو مدريد و بايرن ميونيخ 28-9-2016 دور المجموعات | دورى ابطال اوروبا 

تبدأ المباراة الليلة الاربعاء 28-9-2016 . سوف تقام المباراة الساعة 20:45 بتوقت مصر و 21:45 بتوقيت السعودية و 18:45 جرينتش وسجل اتليتيكو مدريد الهدف الاول في الدقيقة فقط ال11 وما ضربة كانت عليه. 

تلقي شاول Niguez 21 عاما على الكرة في منتصف الطريق من الملعب وفاز 4 لاعبين بايرن أنتجت قبل اقفال الطبقة المطلق لجعله 1-0 لأتلتيكو. زائدة 1-0 في مباراة الذهاب في إسبانيا، وتعادل بايرن التعادل من خلال تهرب من ركلة حرة تشابي الونسو.

حارس مرمى أتلتيكو جان أوبلاك حفظ عقوبة توماس مولر منخفضة، قبل أنطوان غريزمان يسددها بهدوء في تسجيل هدف التعادل. تعيين رأس روبرت ليفاندوفسكي لتصل الانتهاء من التوتر، ولكن عقد اتليتيكو على بعد غاب فرناندو توريس ركلة جزاء.
 بايرن، المدعومة من قبل جماهير الفريق المضيف صخبا، وضغط يائس عن الهدف الثالث من شأنه أن ترسل لهم من خلال.


 ومع ذلك، فإنها لا يمكن أن تجد وسيلة الماضي Oblak، الذين سدوا ديفيد الابا لتسديدة 20 ياردة في الوقت المحتسب بدل الضائع. أتلتيكو، والتي تهدف إلى أن توج بطل أوروبا للمرة الأولى، وسيلتقي مانشستر سيتي أو ريال مدريد في المباراة النهائية في ميلانو يوم 28 مايو ايار. مدينة مواجهة أتلتيكو مدريد في في سانتياغو برنابيو يوم الاربعاء بعد أن تعادل الفريقان 0-0 في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي. 

 القنوات الناقلة بث مباشر لمبارة أتلتيكو مدريد و بايرن ميونيخ 

سوف تبث قناة بى ان سبورت 2 المباراة مباشر أتلتيكو مدريد و بايرن ميونيخ بث مباشر دوري أبطال أوروبا 2016-17 المباراة يتم تعيين بايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد على الاجتماع مرة أخرى في دوري ابطال اوروبا هذا الموسم، وسوف يكون أول لقاء بينهما في هذه الليلة الاربعاء، ال28 سبتمبر 2016 في فيسنتي كالديرون كجزء من المجموعة السابعة الاشتباك. وقد فاز كلا الجانبين بالفعل مباراتين ضد نادي روستوف وايندهوفن على التوالي، ويمكننا أن نتوقع لقاء ملحمة أخرى بين القوتين الأوروبية.

 يتم تعيين اللعبة لانطلاق المباراة في حوالي 20:45 CET / 19:45 المملكة المتحدة الوقت مع بث BT الرياضة يعيش في المملكة المتحدة في حين فوكس سبورتس سيكون تغطية حية في الولايات المتحدة الأمريكية.

 أتلتيكو مدريد و بايرن ميونخ - مرحلة المجموعات مباراة [دوري أبطال أوروبا 2016-17] التاريخ: الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 - الوقت: 20:45 CET / 19: 45 بتوقيت المملكة المتحدة المكان: فيسنتي كالديرون في مدريد قنوات التلفزيون: BT الرياضة (المملكة المتحدة)، Fox1 (الولايات المتحدة)، BEIN الرياضة (الشرق الأوسط) طرقت أتلتيكو مدريد من بايرن ميونيخ الموسم الماضي في الدور قبل النهائي من دوري ابطال اوروبا في ما كان أداء رائع على قدمين.

 لم يتغير الكثير بقدر ما نشعر بالقلق أتلتيكو، إلا أنها لا تزال وسيلة دفاع مع لاعبين متميزين المطلق مقدما بينما فقد بايرن ميونيخ بيب غوارديولا واحدة من أنجح مديري بطل الدوري بدأ كارلو انشيلوتي عهده مع بايرن ميونيخ مع سجل 100٪ إلى هذا الحد. أتلتيكو مدريد - أسبانيا و بايرن ميونيخ - ألمانيا atletico madrid vs bayern munich ارتورو فيدال لاعب بايرن ميونيخ نهدف للفوز على أتليتكو مدريد هذه المرة وتعهد لاعب خط وسط بايرن ميونيخ ارتورو فيدال "للقضاء على الألم" من هزيمة الدور قبل النهائي دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي على اتليتيكو مدريد يوم الاربعاء.

فيدال (29 عاما) كان جزءا من بايرن ميونيخ بيب غوارديولا الذي خسر أمام أتليتيكو مدريد قبل خمسة أشهر خارج ارضه - الموسم الثالث على التوالي الذي بايرن يستسلم في الدور قبل النهائي لالجانب الاسباني.

 أثبتت غارة شاول Niguez أوائل الفرق في العاصمة الاسبانية في أبريل، كما بايرن، على الرغم من الفوز بنتيجة 2-1 في لقاء الاياب في ميونيخ وخرجت من المنافسة على أهداف خارج أرضه مع توماس مولر أيضا اهداره ركلة جزاء.

 "لدينا للقضاء على آلام تلك الهزيمة" قال. "أردنا بشدة للوصول إلى المباراة النهائية، ولكن كان اتلتيكو أكثر فعالية أمام المرمى. لدينا الكثير لتصحيح". وقال فيدال كيكر مجلة ألمانية أن هدفه الرئيسي هذا الموسم هو "الفوز بدوري أبطال أوروبا" - على لقب نادي كبير الوحيد الذي استعصى لاعب خط الوسط القتالية في مسيرته حتى الآن.
*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-
التعليقات
0 التعليقات

إرسال تعليق

 
Top