-->

صادق: لماذا لم يساو الأهلي بين موقفي "بيبو" 1985 و"تريكة" 2012 ؟!

صادق: لماذا لم يساو الأهلي بين موقفي "بيبو" 1985 و"تريكة" 2012 ؟!

    قارن الإعلامى علاء صادق بين موقف النادى الأهلى مع محمود الخطيب فى عام 1985 أيام كان لاعبا ومع محمد أبوتريكة فى موقفه من مباراة السوبر المحلية.


    فقد ذكر صادق عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنه فى نهاية يوليو 1985 وكان الخطيب لاعب الاهلى موجودا مع منتخب مصر فى المغرب.. وتقدم محمود الجوهرى باستقالته من تدريب الفريق الاول..
     ووافق مجلس ادارة النادى برئاسة صالح سليم ومعه حسن حمدى وكيلا على الاستقالة.. وقاد الجوهرى تمردا لـ 16 لاعبا ضد مجلس الادارة وتدربوا خارج النادى (وبينهم زكريا ناصف الذى هاجم ابو تريكة بقسوة) وارسل الخطيب وزملاؤه لاعبو منتخب مصر من المغرب تضامنهم مع الجوهرى ضد مجلس الادارة ورفضوا اللعب الا بوجوده.

     وواصل صادق: "بعد الواقعة تراجع الجوهرى عن استقالته من تدريب الأهلى وعاد لتدريب الفريق دون ان يتعرض لاى عقوبة ولو طفيفة من ادارة النادى..  وعاقب مجلس الادارة اللاعبين ال16 بالايقاف شهرا ولم يعاقب اللاعبين الدوليين وبينهم الخطيب على الاطلاق".

     وختم صادق: "هذه القصة اطرافها كلهم احياء الا صالح والجوهرى.. والخطيب يذكر تماما وزكريا ناصف يذكر جيدا".

    كان الأهلى قد فجر المفاجأة فى عام 1985 بفوزه بفريقي الناشئين والشباب على الزمالك وإخراجه من كأس مصر بل وحصد البطولة رغم إيقاف اللاعبين الكبار عدا الحارس أحمد شوبير.

     يذكر أن علاء صادق من أشد المؤيدين والمدافعين عن موقف تريكة من الانسحاب من مباراة السوبر التى فاز بها الاهلى أمس 2-1 على إنبي تضامنا مع الألتراس الأهلاوى وأسر شهداء جماهير الأهلى فى بورسعيد.
    osama
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ايجى جول تى فى .

    إرسال تعليق

    المتابعون