-->

برشلونة يقهر "المستحيل" أمام إشبيليه في 60 ثانية

برشلونة يقهر "المستحيل" أمام إشبيليه في 60 ثانية

    تحول برشلونة إلى أسد ثائراً في 60 ثانية ليقتنص أصعب فوز له في الدوري الإسباني هذا الموسم من إشبيليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المرحلة السادسة للدوري الإسباني.

    فقد تقدم إشبيليه بهدف نظيف في الدقيقة 26 عن طريق بيوترو تروخوفسكي، وضاعف ألفارو نيجريدو الهدف الثاني لإشبيليه في الدقيقة 48 لتزداد المباراة صعوبة على العملاق الكتالوني.

    وتكفل سيسك فابريجاس نجم الأرسنال الإنجليزي السابق بإعادة الأمور إلى نصابها الصحيح بالنسبة لبرشلونة بعد تقليص الفارق لهدف بإحرازه الهدف الأول للبلوجرانا في الدقيقة 53 من زمن المباراة.

    وضغط برشلونة بكل خطوطه من أجل محاولة تسجيل هدف التعادل على الأقل، وساهم طرد جاري ميدل لاعب إشبيليه في إستحواذ برشلونة على الكرة بشكل أكثر.

    وتعرض ميدل للطرد في الدقيقة 72 بعد نطحته لفابريجاس، ليكمل إشبيليه الوقت المتبقي من المباراة بعشرة لاعبين مما زاد من إمتلاك برشلونة للكرة.

    وفي الدقيقة 89 ينجح سيسك فابريجاس في تسجيل الهدف الثاني لصالح برشلونة، تبعها بدقيقة مباشرة هدف صاروخي لدافيد فيا، لينتهي برشلونة المباراة لصالحه في دقيقه.

    ودافع برشلونة عن قمة الليجا الإسباني حيث يظل العملاق الكتالوني في الصدارة برصيد 18 نقطة جمعهم من ست إنتصارات متتاليه ويحافظ على سجله خالي من الهزائم.

    فيما توقف رصيد إشبيليه عند النقطة رقم 11 بالمركز الخامس.
    شاهد ملخص واهداف المبارة


    osama
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ايجى جول تى فى .

    المتابعون