-->

بالفيديو : "بايرن" ينفرد بصدارة «البوندسليجا» بتسع نقاط.. و"دورتموند" يحقق فوزه الثاني

بالفيديو : "بايرن" ينفرد بصدارة «البوندسليجا» بتسع نقاط.. و"دورتموند" يحقق فوزه الثاني

    انفرد فريق بايرن ميونخ، السبت، بصدارة الدوري الألماني محققًا فوزه الثالث على التوالي على حساب ضيفه ماينز "3-1"، بينما أحرز حامل اللقب بروسيا دورتموند فوزه الثاني في المسابقة أمام باير ليفركوزن "3-0"، وذلك في الجولة الثالثة من المسابقة.


    وفي مباراة مثيرة استحق بايرن الظفر بالعلامة الكاملة والفوز على ماينز، حيث تقدم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش مبكرا للفريق في الدقيقة الثانية من أول فرصة، وعزز لاعب الوسط باستيان شفاينشتايجر من تقدم البافاري بهدف ثاني في الدقيقة (13).

    بعدها تراجع أداء لاعبي بايرن، رغم أن الضيوف تأخروا في رد فعلهم قبل أن يعودوا للمباراة من جديد بهدف من ركلة جزاء سجله اللاعب المجري آدم شالاي في الدقيقة الـ59

    وبعد نزول الإسباني خافي مارتينيز عاد أداء بايرن للارتفاع من جديد رغم محاولات المنافس لإدراك التعادل.


    وأهدر ماندزوكيتش هدفا مؤكدا للفريق في الدقيقة (65) من هجمة مرتدة لكن تألق حارس ماينز حال دون دخول الهدف الثالث، حتى جاءت الدقيقة الأخيرة التي سجل فيها توني كروس هدف جديد لبايرن.

    ورفع بايرن رصيده إلى تسع نقاط في المقدمة، ليتفوق بفارق نقطتين على هانوفر ودورتموند ونورنبرج، فيما تجمد رصيد ماينز عند نقطة واحدة بعد نيله هزيمتين متتاليتين.

    من جانبه، عاد دورتموند لنغمة الانتصارات بعد فوزه الكبير على ضيفه باير ليفركوزن بثلاثية نظيفة، وعرف دورتموند طريق الشباك بعد نحو نصف ساعة من بداية اللقاء بهدف سجله اللاعب ماتس هوميلس.

    وحسم أصحاب الأرض المباراة لصالحهم قبل نهاية الشوط الأول بهدف ثان للبولندي جاكوب بواشتشيكوفسكي.

    ورغم محاولات الضيوف العودة للقاء، إلا أن البولندي أيضا روبرت ليفاندوفسكي أنهى على آمالهم بإضافة هدف ثالث في الدقيقة الـ78

    وبهذا تجمد رصيد ليفركوزن عند ثلاث نقاط في المركز الحادي عشر.

    وقاد المجري سزابلوكس هوسزتي فريقه هانوفر لفوز ثمين أمام ضيفه فيردر بريمن «3-2» بتسجيله هدفين في الدقيقتين (6 و90)، ليصعد الفريق إلى الترتيب الثاني في «البوندسليجا».

    وبعد الهدف المبكر لهوسزتي اضاف الدنماركي ليون أندرياسون الهدف الثاني في الدقيقة (10)، لكن قبل مرور نصف ساعة من اللقاء سجل اللاعب آرون هوند هدفا أولا للزوار من ركلة جزاء، قبل أن يدرك البلجيكي كيفن دي بريان هدف التعادل في الدقيقة (74).

    وتمكن هوسزتي في الدقيقة الأخيرة من اللقاء من تسجيل هدف الفوز ليحصد فريقه النقطة السابعة.

    شاهد اهداف مبارة بايرن ميونخ و ماينز  3 : 1

    شاهد اهداف مبارة بوروسيا دورتموند و باير ليفركوزن 3 : 0

    osama
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ايجى جول تى فى .

    إرسال تعليق

    المتابعون