-->

التشكيلة المتوقعة للكلاسيكو الاسبانى بين ريال مدريد وبرشلونة

التشكيلة المتوقعة للكلاسيكو الاسبانى بين ريال مدريد وبرشلونة

    زيادة فارق الثماني نقاط او تقليلها

    هذا هو عنوان الكلاسيكو الكبير الذي سيحتضنه ملعب الكامب نو يوم الاحد، ويظهر ان النادي الكتالوني يأتي مع افضلية قليلة عن النادي الابيض لهذه المباراة والتي ستعرف مطالبات للاستقلال.



    برشلونة الذي احرز 18 نقطة في المباريات التي خاضها في الليجا هذا الموسم لديه إمكانية في حالة الفوز للتوقيع على أفضل بداية في التاريخ. حيث المباراة امام اشبيلية عادل فيها تيتو فيلانوفا رقم بيب جوارديولا، يوهان كرويف ولويس فان جال، ولديه الآن فرصة لصنع التاريخ.

    من الناحية الفنية فيلانوفا لديه شكوك كثيرة. الشيء الرئيسي هو على الدفاع لان كارليس بويول مصاب وسيغيب عن الملاعب لمدة شهرين، اما جيرار بيكيه الذي تدرب اليوم بشكل عادي مع زملائه فهو ليس مائة في المائة من امكانياته رغم انه يمكن ان يشارك. ويذكر ان المدافع الدولي لم يلعب منذ 19 سبتمبر بعد اصابة في الكاحل، وسيخضع لاختبار نهائي لتحديد ما إذا كان يمكن أن يكون متاحا في يوم المباراة.

    والسؤال الآخر الرئيسي هو في خط الوسط. فيلانوفا استرجع اندريس انيستا ولكن يجب أن يقرر ما إذا كان سيقحمه اساسي او سيثق مرة اخرى في سيسك فابريجاس.

    مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو قلل من اهمية نتيجة الكلاسيكو، اللاعبون يعرفون أن فارق 11 نقطة لم يتم استرجاعه ابدا في الليجا، على الرغم من أن المباراة ضد الغريم التقليدي جائت في وقت مبكر من الموسم.

    المدرب البرتغالي لم يرغب ان يعطي التشكيلة التي سيلعب بها، حيث يمكنه اللعب بخط وسط متكون من ثلاث لاعبين سامي خضيرة، تشابي ألونسو ومايكل ايسين لزيادة العمل البدني امام وسط برشلونة، ولكن من المحتمل ان يتبع نمط المباريات الاخيرة امام برشلونة، وسيكون للوكا مودريتش حظوظ كبيرة للعب مكان اوزيل الذي مستواه متذبذب حاليا.

    التشكيلة المتوقعة من المصادر الاسبانية



    osama
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ايجى جول تى فى .

    المتابعون