-->

تشكيلة : برشلونة و بايرن ميونخ فى دورى ابطال اوربا

تشكيلة : برشلونة و بايرن ميونخ فى دورى ابطال اوربا
    ستكون مهمة نادي برشلونة الاسباني في غاية الصعوبة لتعويض هزيمة الذهاب بأربعة أهداف نظيفة
    عندما يستقبل مساء الاربعاء ضيفه نادي بايرن ميونخ الاسباني على ملعب الكامب نو ضمن اياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

    يدخل النادي الكتالوني اللقاء بعد ان اصبح لقب الدوري الاسباني قاب قوسين او ادنى واسترجاع لقب البطولة بعد ان هرب في الموسم الماضي لغريمه الازّلي ريال مدريد .



    ويسعى النادي الاسباني الى اعادة نسخة 2009 عندما تغلب على البايرن في دور الربع نهائي بأربعة اهداف نظيفة على ملعب الكامب نو .


    ويأتي البلوغرانا بعد التعادل في الجولة الماضية من اللغيا خارج ارضه امام نادي اتلتيك بلباو الباسكي بهدفين مقابل هدفين ،

     بعد ان كان متأخر بالنتيجة .
    وتبدو فرصة بلوغ النادي الاسباني الى النهائي شبه مستحيلة نظراً لصعوبة الفريق المنافس ، ويسعى نادي البلوغرانا الى اعادة سنياريو مباراة اياب ضد الميلان عندما حققوا الفوز بأربعة اهداف نظيفة .


    وتأمل جماهير نادي برشلونة بأن يكون نجم الفريق ليونيل ميسي في يومه بالاضافة الى كامل اللاعبين . كما سيعود للتشكيلة الاساسية المدافع البرازيلي ادريانو كوريا الذي غاب عن مباراة الذهاب ، كما سيكون مشاركة لاعب خط الوسط سيرجو بوسكيتس في محال الشك .

    وسيغيب عن النادي الاسباني الظهير الايسر خوردي البا بداعي الايقاف بعد تلقيه البطافة الصفراء في مباراة اليانز ارينا ، كما تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع الارجنتيني خافيير ماسكيرانو بعد اصابته في مباراة الذهاب امام نادي باريس سان جيرمان في دور الربع نهائي .


    hihi2-2


    وفي المقابل يدخل النادي الالماني اللقاء لمواصلة الحلم الاوروبي والتأهل الى ويمبلي ومعانقة الكأس بعد ان فقدها مرتين في اخر ثلاث سنوات

    عندما تعرض للهزيمة امام نادي الانتر بهدفين نظيفين في عام 2010 ، قبل ان يخسر الثانية على ارضه امام نادي تشيلسي الانجليزي بفضل ركلات الترجيح .

    ويأمل النادي البافاري بأن تكون هذه السنة استثنائية فبعد التتويج بلقب الدوري الذي فقده لموسمين لصالح بروسيا دورتموند وتأهله الى نهائي الكاس عندما يلاقي شتوتغارت في بداية شهر حزيران .

    كما يسعى بأن يكون اول نادي الماني يحرز الثلاثية . ويذكر اخر تتويج للنادي الالماني كان عام 2002 عندما تغلب على فالنسيا الاسباني بركلات الترجيح .

    ويأتي بايرن ميونخ من فوز على ارضه امام نادي فرايبورغ بهدف نظيف في لقاء اراح فيه المدرب يوب هاينكس العديد من عناصره الاساسية ،

     كما سيستعيد البايرن الى مجهودات المهاجم الكراوتي ماريو ماندزوكيتش بعد غيابه في مباراة الذهاب بسبب العقوبة .

    وفي تصريح للمدرب الفريق يوب هاينكس : بأنه لا يخشى نادي برشلونة ويجب تقديم مباراة مثالية مثل مباراة الذهاب كما علق بأنه لايخشى من الانذزارات التى تطال على فريقه .

    بقي ان نشير ان اللاعبين المهددين من جانب النادي الالماني لعدم لعب المباراة في ويمبلي في حال تلقيهم انذارات ( المهاجم ماريو غومير والبرازيليين غوستافو ودانتي والاسباني خافيير مارتينز وشفانشتايغر وقائد الفريق فيليب لام ) .

    التشكيلة المتوقعة حسب الوسائل الاعلامية الاسبانية


    hihi2-3

    hihi2-4
    osama
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ايجى جول تى فى .

    المتابعون