-->

بالفيديو : كاكا يكشف عن وجهه الحقيقي للمو .. وكريستيانو يفلت بكتيبة مدريد من فخ بلد الوليد العنيد

بالفيديو : كاكا يكشف عن وجهه الحقيقي للمو .. وكريستيانو يفلت بكتيبة مدريد من فخ بلد الوليد العنيد
    قاد كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد للفوز على بلد الوليد العنيد بنتيجة 4-3 في المباراة المثيرة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الأسباني (الليجا) على ملعب سانتياجو برنابيو مساء اليوم السبت.


    وكشف ريكاردو كاكا عن وجهه الحقيقي لمدربه جوزيه مورينيو باحتفال غاضب بهدف الملكي الثالث والذي منح فريقه التقدم بعدما كان الفريقان متعادلان 2-2، في إشارة لعدم رضاه عن ملازمته لمقاعد البدلاء خاصة أن الفريق ودع دوري الأبطال وفقد الأمل تماماً في الحفاظ على لقب الليجا.

    وتعافى الريال سريعاً من أثر الخروج الأوروبي على يد بروسيا دورتموند الألماني في قبل نهائي دوري الأبطال، بعد الخسارة ذهاباً 4-1 والفوز إياباً 2-0.

    سجل للملكي، المدافع مارك فالينتي في مرماه (د26)، وكريستيانو رونالدو (د32 ، 70)، وريكاردو كاكا (د49)، بينما هز شباك الريال من بلد الوليد أوسكار جونزاليس (د8)، وخافي جيرا (د35)، ولويس رويس (د87).

    وأحرز كريستيانو هدفين برأسيتين مميزتين ليرتفع سجله التهديفي ل 33 هدف، خلف ليونيل ميسي مهاجم برشلونة المتصدر برصيد 44 هدفاً. 

    وأجل ريال مدريد (77 نقطة) تتويج برشلونة (85) بلقب الليجا، حيث كان يمني الفريق الكتالوني النفس خسارة فريق العاصمة ومن ثم تحقيق الفوز على ريال بيتيس غداً لضمان استعادة اللقب المفقود.



    osama
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ايجى جول تى فى .

    المتابعون