-->

شاهد حفل توزيع جوائز الفيفا - الأفضل فى العالم كرة القدم لعام 2015 .بث مباشر

 شاهد حفل توزيع جوائز الفيفا - الأفضل فى العالم كرة القدم لعام 2015 .بث مباشر
    تجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في كل أنحاء العالم  اليوم الاثنين صوب مدينة زيوريخ السويسرية لمتابعة ليلة التتويج والختام الحقيقي لعام 2015 الكروي والبداية المثيرة لعام 2016 عندما يقيم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حفله السنوي لتوزيع الجوائز الأفضل في عالم كرة القدم لعام 2015 .



     شاهد حفل توزيع جوائز الفيفا - الأفضل فى العالم كرة القدم لعام 2015 .بث مباشر


     شاهد حفل توزيع جوائز الفيفا - الأفضل فى العالم كرة القدم لعام 2015 .بث مباشر
    مشاهدة حفل الكرة الذهبية بث مباشر اليوم 11-01-2015

    نتيجة البالون دور جوائز الفيفا مشاهدة حفل افضل لاعب فى العالم 2015 الكرة الذهبية بث مباشر بين سبورت

    نيمار.. كريستيانو .. ميسي .. من يصبح الافضل فى عام 2015؟

    شاهد حفل توزيع جوائر الفيفا لعام 2015

    شاهد حفل توزيع جوائر الفيفا لعام 2015

    توقيت تسليم الكره الذهبيه اليله بزيورخ على قناة الجزيره الرياضيهالساعة 8.00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة السعودية والعراق وفلسطين والاردن الساعة 7.00 مساءا بتوقيت القاهرة مصر الساعة 6.00 م بتوقيت الجزائر وتونس الساعة 5.00 م بتوقيت المغرب وجرينتش القنوات الناقلة بث مباشر

    تتضمن الحفلة توزيع 8 جوائز هى
    جائزة افضل لاعب فى العالم 2015

    جائزة افضل لاعبة فى العالم 2015

    جائزة افضل مدرب فى العالم للرجال

    جائزة افضل مدرب فى العالم للسيدات

    جائزة افضل حارس مرمى فى العالم 2015

    جائزة بوشكاش افضل هدف فى العالم 2014

    جائزة اللعب النظيف

    الجائزة الرئاسية

    جائزة افضل تشكيل سنة 2015

    نقدم لكم البث المباشر تابع لايف للقنوات الناقلة للحفل مجانا اونلاين كما سنوافيكم بتفاصيل وصور نتيجة حفل توزيع الجوائز ومن الذى فاز بالجائزة جائزة الكرة الذهبية كما نقدم لكم فيديو يوتيوب اعادة تسجيل تسليم جائزة افضل لاعب فى العالم الكرة الذهبية 2015

    ودائما تكون بدلة ليونيل ميسى التى يحضر بها الحفل مثار جدل كبير لاختيارة لالون غريبة 

    . شاهد بث مباشر لحفل الفيفا لتوزيع جوائز الافضل فى العالم ... بث مباشر | حفل الكرة الذهبية. الاثنين 12 يناير 2014 



    تغطية مباشرة لحفل توزيع جوائز الفيفا لعام


    العالم يترقب حفل جوائز الفيفا والكرة الألمانية تحلم بانتصار جديد ... 2016
    عندما يقيم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حفله السنوي لتوزيع الجوائز الأفضل في عالم كرة القدم لعام 2014 . ....




    ولكن ظلت الجائزة الأبرز في الحفل من نصيب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد لتحفظ هذه الجائزة ماء وجه الكرة الأسبانية.

    ومع فوز المنتخب الألماني لكرة القدم (المانشافت) بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل ، تترقب الكرة الألمانية نصرا جديدا على نظيرتها الأسبانية عبر هذا الحفل الذي يقام غدا في مركز المؤتمرات بمدينة زيوريخ.

    نوير يدخل في صراع ميسي كريستيانو

    ومثلما كان الحال في الأعوام الماضية ، يدخل الصراع على أبرز جوائز العام اثنان من نجوم الدوري الأسباني هما الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي صال وجال مع فريق ريال مدريد على مدار عام 2014 وهز شباك المنافسين بعشرات الأهداف ولكنه لم يقدم العرض المنتظر منه مع المنتخب البرتغالي في نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

    وللعام الثاني على التوالي ، يتنافس الاثنان مع أحد لاعبي بايرن ميونيخ حيث تنافسا في العام الماضي مع الفرنسي فرانك ريبيري نجم بايرن ميونيخ الألماني على جائزة الكرة الذهبية والذي كان صاحب النصيب الأوفر من الترشيحات للفوز بالجائزة ولكنه حل ثالثا خلف رونالدو وميسي.

    وفي هذه المرة ، يتنافس رونالدو وميسي مع مانويل نيوير حارس مرمى بايرن والمنتخب الألماني بعدما لعب نيوير دورا بارزا في فوز بايرن بثنائية الدوري والكأس في الموسم الماضي وقاد المنتخب الألماني ببراعة للقب المونديال البرازيلي.

    ورغم الأداء الرائع لرونالدو في الموسم الماضي واستمراره في الموسم الحالي وتأهل ميسي لنهائي المونديال بعدما سجل أربعة أهداف لراقصي التانجو في المونديال البرازيلي إضافة لتحطيمه اثنين من أبرز الأرقام القياسية في عالمي الساحرة المستديرة من خلال مسيرته مع برشلونة ، يبدو نيوير هو الأفضل إنجازا في 2014 بإحراز لقبي الدوري والكأس في ألمانيا ولقب المونديال الألماني.

    وعلى عكس ما كان عليه الحال في الأعوام الأربعة من 2009 إلى 2012 ، تبدو فرصة ميسي /27 عاما/ متواضعة للغاية للعام الثاني على التوالي في الفوز بالجائزة للمرة الخامسة في تاريخه.

    وإذا ذهبت الجائزة لميسي هذه المرة ، سيعزز النجم الأرجنتيني رقمه القياسي الذي يتفوق به على جميع النجوم الفائزين بالجائزة سابقا لأنه كان أول من أحرز الجائزة أربع مرات ويحلم بالجائزة الخامسة.



    osama
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ايجى جول تى فى .

    المتابعون