-->

شاهد مباراة بايرن ميونخ ونجوم قطر اليوم في إطار جولته الأسيوية. Bayern Munich vs Qatar Stars

شاهد مباراة  بايرن ميونخ ونجوم قطر اليوم في إطار جولته الأسيوية. Bayern Munich vs Qatar Stars
    البطولة : مباراة ودية
    ملعب مباراة بايرن ميونخ ونجوم قطر
    إستاد عبد الله بن خليفة
    الفريقين : بايرن ميونخ ونجوم قطر
    موعد مبارة  بايرن ميونخ ونجوم قطر
    اليوم الثلاثاء 13 يناير 2015
    توقيت مباراة  بايرن ميونخ ونجوم قطر



    نقدم لكم مباراة بايرن ميونخ ونجوم قطر اليوم
    تم تحديد موعد وتوقيت المباراة من طرف الشركة المنظمة للبطولة، في الساعة 20.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة 19.00 بتوقيت مصر، وفي الساعة 17.00 بتوقيت غرينتش العالمي

    القنوات التى تنقل مباراة  بايرن ميونخ ونجوم قطر

    شاهد مباراة  بايرن ميونخ ونجوم قطر اليوم في إطار جولته الأسيوية.

    قنوات الكأس الرياضية، بالإضافة إلى قنوات بي إن سبورت القطرية، التي سوف تذيع هي الأخرى المباراة، حيث أعلنت بي إن سبورت على تغطية مباراة بايرن ميونخ في إطار جولته الأسيوية.

    روابط نقل مباراة  بايرن ميونخ ونجوم قطر

    توقيت مباراة بايرن ميونخ ونجوم قطر اليوم الثلاثاء 13 يناير 2015، وذلك ضمن المباراة الودية التي يخوضها فريق بايرن ميونخ الألماني، ضمن جولته  الأسيوية، والإستعداد لمباريات الفريق في الدوري الألماني لكرة  القدم، حيث سوف يواجه الفريق المكون من نجوم قطر، قبل أن يواجه فريق الهلال السعودي أيضا.

    مباراة بايرن ميونخ ونجوم قطر اليوم، التي سوف تقام على إستاد عبد الله بن خليفة، في نادي لخويا، وذلك في عاصمة دولة قطر الدوحة، سوف تعرف مشاركة العديد من نجوم الفريق البافاري، بإستثناء حارس الفريق مانويل نوير، الذي سافر يوم أمس، إلى مدينة زيوريخ السويسرية، من أجل المشاركة في حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية، بالإضافة إلى غياب فيليب لام لنفس السبب.

    فريق نجوم قطر في مباراة بايرن ميونخ الودية، سوف يقوده المدرب  الدنماركي ومدرب نادي لخويا القطري، مايكل لاودروب لاعب برشلونة وريال مدريد سابقا، وقد أعلنت الشركة الراعية للمباراة، أن هذه المواجهة سوف يطلق عليها إسم مواجهة النجوم، وذلك نسبة إلى نجوم كل من بايرن ميونخ ونجوم قطر أيضا.

    مايكل لاودروب الذي سوف يقود نجوم قطر، أعلن أن الفريق سوف يتكون، من كلا من ديوكو لاعب الأهلي، وأيضا التوني حمدي  الحرباوي والجزائري رفيق حليش، بالإضافة إلى الجزائري نذير بلحاج وتباتا وخوسيه ومحمد مثناني، بالإضافة إلى العديد من نجوم الدوري القطري، حسب ماتم الإعلان من مايلك لاودروب.
    المباراة سوف يقودها الحكم فهد جابر، وأيضا سوف يساعده في إدراة مباراة بايرن ميونخ ونجوم قطر كل من يوسف عارف الشمري، وأيضا خالد عايد خلف.

    في حين أن القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ونجوم القطر الودية اليوم، فسوف تكون هي قنوات الكأس الرياضية، بالإضافة إلى قنوات بي إن سبورت القطرية، التي سوف تذيع هي الأخرى المباراة، حيث أعلنت بي إن سبورت على تغطية مباراة بايرن ميونخ في إطار جولته الأسيوية.

    شاهد مباريات بايرن ميونخ فى الجولة الاسيوية لعام 2012
    osama
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ايجى جول تى فى .

    المتابعون